معلومات عنا

whoWeAre

المشير cLorem هوز هو مجرد دمية النص من التنضيد والطباعة و الصناعة . وكان أبجد هوز نص في هذه الصناعة القياسية دمية من أي وقت مضى منذ 1500s ، عندما مجهول مقعدا الطابعة الطباعة من نوع andhe قفزة إلى أنواع الإلكترونية

رسالة رئيس مجلس الإدارة

أنا والمشير ، هذه كل الحكاية !!
هي المشير ، الشركة الأم ، والعمود الأهم ، والضلع الأكثر ثباتاً فـي النهضة الحقيقية التي شهدتها مجموعة شركاتنا المتنوعة ، فمهما كتبت وتحدثت عن قصتي مع هذا الكيان فلن أستطيع أن أسرد كل التفاصيل ، ولكنني أجد نفسي قادراً على أن أفخر بكل ذرة تراب وكل لبنة ساهمت فـي بناء هذا المشروع حتى أصبح اليوم فـي صدارة الشركات المقدمة للخدمات الأمنية بالمملكة .
أتذكر عندما كنت صغيراً ، كنت أحلم بأن أصل لمرتبة وظيفية تساعدني فـي بناء حياتي بالطريقة التي أتمناها ، وقتها لم أكن أفكر بأن أصبح رجل أعمال أو أترأس شركة بحجم المشير كما هو حاصل اليوم – ولله الحمد والمنة – ولكن كل ما كنت أحلم به أن أساعد نفسي بنفسي وأن أعمل على تطوير مهاراتي الشخصية حتى أصل للمرتبة التي أزعم بأنها ستقودني للاستقرار الاجتماعي والاقتصادي .
التحقت بالقطاع العسكري فـي تجربة إدارية سابقة ، وحققت بها الكثير من الانجازات والنجاحات المهنية وعندما أدركت بأن الفرصة باتت متاحة أمامي لإعادة هيكلة الطموح من جديد جاءت (المشير) وجاءت معها مرحلة مختلفة فـي كل شيء ، ولذلك كان العزم مختلفاً أيضاً فـي كل شيء ، وهاهي الشركة – بفضل الله – تنتقل من مرحلة إلى مرحلة ومن إنجاز إلى آخر ، ومن نجاح إلى مزيد من الطرق الآمنة بحول الله .
هذا التحول الذي شهدته حياتي الشخصية ، وكانت (المشير) شاهدة عيان عليه ، يحمل الكثير من الرسائل المهمة للشباب ، خصوصاً الجيل الجديد الذي يطمح فـي بناء عمل تجاري مؤسساتي محترف ولعل أهم هذه الرسائل هي الإقدام فـي أي خطوة واستغلال أي فرصة ممكن أن تتهيأ لبناء أي مشروع وشخصياً كنت ولا زلت مؤمناً بأن اليأس ما هو إلا أصفاراً متتالية تقف خلف الهامش ، ومن يستطيع أن يتغلب على هذا اليأس سيصل بتوفيق من الله إلى ما يطمح إليه .
أعترف بأن التحديات جداً صعبة ، والمخاوف تتكاثر فـي كل يوم وكل لحظة وكل ساعة ، ولكنني أعترف أيضاً بأن النجاح له مذاق آخر ، مذاق لا يعرفه من يستسلم لليأس ، ولا يعرفه من ينتظر الفرصة أن تصل إليه دون أن يقدم عليها .
الحياة مليئة بالفرص ، والخطوات الإيجابية ، والسواعد التي تعين الإنسان على الإنجاز والنجاح ، وكل من يريد أن ينجح عليه أن يتوكل على الله أولاً ثم يعتمد على قدراته الشخصية ليقود طموحه إلى المرحلة التي يرغب هو فـي الوصول إليها .
أما (المشير) فسوف يبقى هذا العملاق الجميل حاضراً معي فـي كل شيء ، حتى فـي تفاصيلي اليومية .
فهد محمد القرني
رئيس مجلس الإدارة

للحراسات الأمنية

  • خدمات الحراسة
  • خدمات تقنية
  • الخدمات الإدارية
  • خدمات عامة

 

guard_img

من نحن

شركة وطنية تقدم جميع الخدمات الأمنية وفق أحدث المعايير العالمية

vision

رؤيتنا

أن تكون (المشير) هي الرائدة فـي القطاع الأمني الخاص بالمملكة ، والشركة الأولى لتقديم جميع أنواع الحراسات والخدمات الأمنية المتنوعة .

mission

رسالتنا

تقديم أفضل الخدمات الأمنية ، وتبني أعلى معايير الحراسات الأمنية للقطاعات المختلفة .

servicess

قيمنا

أن نحرص على تقديم خدمة أمنية مميزة لعملائنا ، وتطبيق الأنظمة والقوانين التي أقرتها وزارة الداخلية .